Send Message
news
Home > news > Company news about تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis
Events
Contact Us

تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis

2023-12-05

Latest company news about تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis

latest company news about تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis  0

معرض التجارة العالمي في المملكة العربية السعودية هو معرض شامل يشمل مجموعة واسعة من المنتجات، ويتيح للدول حول العالم التقدم المشترك مع السعودية في تعزيز منتجاتها وخدماتها بكفاءة. بلا شك، المملكة العربية السعودية هي أكبر وأكثر الأسواق جاذبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتمتع بقوة شرائية لا تضاهى.

 

يشرف ديماس بتلقي الدعوة الحكومية للمشاركة في المعرض الحالي كشركة رائدة متخصصة في صناعة مستلزمات الرياضة. تشمل خطوط إنتاجنا مجموعة متنوعة من المنتجات الاحترافية مثل الريشة ومضارب الريشة ومضارب بيكي ومضارب تنس ومضارب شاطئ ومضارب جدران وكرة التنس وكرة القدم والبينغ بونغ وغيرها.

 

latest company news about تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis  1latest company news about تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis  2

 

latest company news about تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis  3latest company news about تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis  4

 

15 عامًا، يحافظ ديماس على روح الاحترافية والابتكار في تطور صناعة الرياضة. ومن بين المنتجات التي نفخر بها هي منتجنا ذو البراءة العالمية، وهو "الفردة ثلاثية المراحل"، وهو منتج رياضي مبتكر. يتألف هذا المنتج من ثلاثة أجزاء، حيث يتم إدخال هيكل الشعر المستقيم المعدل من النايلون في الوسط، مما يجعل الفردة ثلاثية المراحل أكثر متانة واستقراراً من الفردة التقليدية، ولكن بسعر أقل. تمت دراسة وتطوير تصميمها وعملية تصنيعها على مدار سنوات عديدة، وتم اختبارها والتحقق منها بشكل صارم، وقد وصلت إلى مستوى عالمي.

 

 

نحن نعتقد أن منتجاتنا ستكون نقطة جذب رئيسية في المعرض، وستستقطب اهتمام المزيد من المشترين المحترفين وقادة الصناعة. سنستغل هذه الفرصة لعرض منتجاتنا ومزايا تقنيتنا للعملاء من جميع أنحاء العالم، وتعزيز التواصل والتعاون معهم، والمساهمة المشتركة في تطوير وتقدم رياضة الريشة.

 

في هذا المعرض، سنعرض مجموعة المنتجات الجديدة من ديماس، بما في ذلك الريشة ومضارب الريشة ومضارب بيكي ومضارب تنس ومضارب شاطئ ومضارب جدران وكرة التنس وكرة القدم والبينغ بونغ. سنعرض للزوار تصاميمنا المبتكرة، والمواد عالية الجودة، وتنوع المنتجات ووظائفها.

 

وندعو بحرارة جميع الزوار المهتمين بالمنتجات الرياضية إلى الحضور إلى كشك معرفتنا والتبادل مع فريقنا وتجربة منتجاتنا بشكل مباشر. ونتطلع إلى مشاطرة خبرتنا وخبرتنا في صناعة الرياضة وتقديم التعاون والفرص التجارية لكم.

latest company news about تجربة العلامة التجارية الرائدة في العالم الرياضي:Dmantis  5

Send your inquiry directly to us

Privacy Policy China Good Quality Feather Badminton Shuttlecock Supplier. Copyright © 2022-2024 feathershuttlecock.com . All Rights Reserved.